أخبار الاتحاد

الخميس 5 ديسمبر 2019

زملائي وزميلاتي الأعزاء ... السلام عليكم جميعاً ورحمة الله وبركاته
يعز عليّ أن أقف هذا الموقف لأعبر عن مشاعري بالأصالة عن نفسي وممثلا لاتحاد الأطباء العرب ناعياً إلي الأسرة الطبية العربية زميلاً عزيزاً وطبيباً نابغة ومثقفاً فذاً ومفكراً موسوعة ووطنياً مخلصاً وخلقاً رفيعاً وإنسانيةً سباقةً إلي كل مواطن الخير أينما كانت.... ناهيك عن سعة أفقه وروحه الجميلة المؤلفة وليست المنفرة... 
لقد رافقت الأخ العزيز الدكتور نزيه لسنوات عضواً  في المجلس الأعلي للإتحاد، ومسئولاً لفترة طويلة عن مجلة الطبيب العربي الصادرة عن الاتحاد باللغة العربية ، والتي استطاع أن يجعل منها الزميل العزيز نافذة طبية مهنية ثقافية عربية متميزة دون مساعدة تذكر من بقية أعضاء الاتحاد .. فقد تحمل بمفرده تقريباً معظم أعباء الإعداد والتصميم والتجهيز والإخراج والدعم الفني والتوزيع فضلا عن سعيه الحثيث في توفير مصادر التمويل ولا أذكر أنه كلف الاتحاد فلساً واحداً في إصدار أي عدد من أعداد المجلة وكان في كل جهوده محتسباً لله عز وجل ولاينتظر من أحدٍ جزاءً ولا شكورا.
إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا  إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم ارحم زميلنا العزيز الدكتور نزيه رحمةً واسعة ... اللهم تقبله في الصالحين اللهم اغفر له وارحمه اللهم عافه واعف عنه اللهم وسع مدخله اللهم نقه من الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجعل قبره روضةً من رياض الجنة اللهم اجعله من أهل الفردوس الأعلي مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.

وفِي ختام كلمتي لا يسعني إلا أن أتقدم  إلي أسرة الزميل الفقيد وإلي أسرة نقابة أطباء الأردن  نقيباً  وأعضاءً  بخالص التعازي  وعميق المواساة  في فقيد الطب  والثقافة والعروبة والرجولة.
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه وزملاءه ومحبيه وألهمنا جميعاً الصبر والسلوان وتقبل الله منكم  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته